علوم وتكنولوجيا

"آبل" تطرح نظام tvOS 13 بمزايا رؤية عالية تناسب شاشاتها الذكية

06.06.2019 | 11:44

طرحت شركة "أبل" الأمريكية، تحديثاً جديداً لنظام تلفزيوناتها الذكية، عبر النسخة tvOS  13 والتي تقدم مزايا أكثر توافقًا مع الطابع الشخصي، فضلا عن توفير خدمة البث المرئي وخدمة الألعاب التي طرحتهما مؤخرًا.

وأوضحت "آبل" خلال مؤتمر المطورين WWDC 2019، ان نظام tvOS  13يجعل تلفزيون Apple TV 4K يتمتع بشاشة رئيسة غامرة جديدة.

ويوفر التحديث دعماً للمستخدمين المتعددين، حيث يتيح لكل عميل من العملاء الوصول إلى برامجه التلفزيونية وأفلامه ومقاطعه الموسيقية والتوصيات التي تناسب ذوقه؛ كما أنه يدعم آبل آركيد (خدمة الألعاب)، ويوفر دعمًا أكبر لوحدات التحكم بالألعاب؛ ويقدم شاشات توقف جديدة بوضوح 4K HDR تم تصويرها في قاع البحار

ويوفر نظام التشغيل الجديد شاشة عرض مختلفة مع تصميم محسن، وكذلك تطبيق Apple TV الجديد مع خدمة المحتوى المرئي، مع تطبيق الموسيقى Apple Music، بجانب تطبيق خدمة الألعاب أركيد والذي سيدعم وحدات تحكم Xbox وPS4 لتقديم تجربة ممتعة لمستخدمي النظام على خدمة الألعاب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.