أخبار الرياضة

ليون الفرنسي يفاجأ يوفنتوس ويصعب عليه لقاء إياب ثمن نهائي دوري الابطال

ليون

27.02.2020 | 00:58

حقق ليون فوزاً صعباً على ضيفه يوفنتوس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بملعب جروباما ستاديوم، الأربعاء، بمنافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أحرز لوكاس توسارت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31.

ومن المقرر أن يحل ليون ضيفًا على يوفنتوس، في 17 الشهر المقبل، على ملعب أليانز ستاديوم، في مباراة الإياب، لحسم المتأهل للدور ربع النهائي.

وفي أول تهديد من فريق ليون، كاد أصحاب الأرض أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 21، بعد ركلة ركنية من الناحية اليسرى قابلها توكو إيكامبي برأسية ضربت العارضة ليُحرم ليون من هدف أول محقق. 

وبعد مرور 31 دقيقة، تقدم ليون بالهدف الأول عن طريق توسارت، بعد مجهود فردي من حسام عوار في الناحية اليسرى لليون ليراوغ لاعب يوفنتوس ويمر ويمرر الكرة إلى توسارت ليضع الكرة في الشباك. 

وسجل ديبالا هدفًا بالدقيقة 87، إلا أن حكم اللقاء قرر إلغاؤه بداعي التسلل.

سيريانيوز

في قواعد إرشادية جديدة.. الصحة العالمية لا تستبعد انتقال كورونا في الصالات الرياضية والمطاعم

كشفت منظمة الصحة العالمية انها لا تستبعد إمكانية انتقال فيروس كورونا من خلال جزئيات الهواء في الأماكن المغلقة كالصالات الرياضية والمطاعم وذلك في قواعد إرشادية جديدة نشرتها الخميس.

رامي مخلوف يتهم الأمن باعتقال اغلب موظفيه و"الضغط" على النساء في شركاته

عاد رجل الاعمال، وابن خال رئيس الجمهورية، رامي مخلوف الى الواجهة من جديد، بعد غياب لنحو شهر، حيث جدد اتهامه للقوى الامنية بتسريح مئات العاملين في مؤسساته ومواصلة اعتقال موظفيه والضغط على النساء من اجل إجبارهم على التنازل لهم.