المنوعات

ما هو مرض سلافة معمار الذي أجبرها على توقيف أعمالها؟؟

الممثلة سلافة معمار

16.04.2016 | 16:54

أثارت الحالة الصحية للممثلة سلافة معمار التكهنات حول أي مرض هذا قد يجبرها على ترك الساحة الفنية مؤقتاً والاعتذار عن أعمال مثل مسلسل "الندم", مما أجبرها على الخروج عن صمتها والتصريح حول طبيعة مرضها وهو إلتهاب الكبد "A".

ونقلت مجلة "لها" عن سلافة أنها "مصابة بمرض التهاب الكبد الوبائي (A) أو ما يسمى بالمعنى الدارج (اليرقان)، أي ارتفاع نسبة الصفراء بالجسم وهو ناتج عن عدوى أو تناول غذاء أو ماء ملوث".

وأكدت الطبيب لسلافة التي زارت العيادة الطبية أن عليها الراحة في المنزل لمدة تتجاوز الشهر، وألا تقوم بأعمال مجهدة وأن تركز على تناول السكريات البسيطة مع فيتامينات ولا تحتاج إلى أكثر من ذلك.

وأجبر المرض سلافة على مغادرة أسرة مسلسل "الندم" للكاتب حسن سامي يوسف والمخرج الليث حجو, وتأجيل تصوير دورها في مسلسل "دومينو" وما تبقى من "خاتون".

واضطر المخرج الليث حجو للاستعانة بالممثلة رنا كرم التي كانت تشارك في العمل بشخصية أخرى، لتحل بدلا من سلافة معمار بشخصية "ندى" شقيقة "عبدو", وأربك مرض سلافة القائمين على مسلسل "دومينو" الذي تؤدي فيه شخصية "لارا"، التي تكتشف دور زوجها في إيداع والدها السجن والتسبب في وفاته فتحاول الانتقام منه.

واضطر فريق مسلسل "دومينو" إلى تغيير جدول مواعيد التصوير بالكامل لأنه لا يمكن الاستغناء عن سلافة، بعد أن صورت حوالي نصف مشاهدها وهو ما يوقع فريق العمل تحت ضغط التصوير لساعات طويلة قبل شهر رمضان المبارك.

وتم تأجيل مشاهد سلاف في  مسلسل "خاتون" الذي تؤدي  فيه أحد أدوار البطولة، حيث اضطر المخرج تامر إسحاق لتأجيل تصوير مشاهدها بالكامل لما بعد تعافيها من المرض.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.