أخبار الرياضة

الاسباني ماتا يقود مانشستر يونايتد الى رابع أدوار كأس الاتحاد الانكليزي

مان يونايتد

16.01.2020 | 01:44

منح الاسباني خوان ماتا فريقه مانشستر يونايتد بطاقة العبور الى الدور الرابع من كأس انكلترا لكرة القدم، بتسجيل هدف الفوز الوحيد في مباراة معادة من الدور الثالث أمام ضيفه ولفرهامبتون، شهدت إصابة مهاجمه ماركوس راشفورد.

وفرض ولفرهامبتون لقاء اعادة بعد انتهاء المواجهة الاولى بالتعادل السبلي في الرابع من الشهر الحالي، وهو كان قد أخرج يونايتد من ربع نهائي المسابقة الموسم الماضي. كما أن "الشياطين الحمر" لم يحققوا أي فوز على "الذئاب" في المواجهات الخمس الأخيرة بينهما (قبل مباراة اليوم).

وضغط المضيف المتوج باللقب 12 مرة آخرها عام 2018، في الشوط الثاني ووصلت الكرة الى جايمس داخل المنطقة بعد تمريرة من براندون ويليامز، فسددها بيسراه زاحفة قريبة من القائم الأيسر (52).

واستعان سولسكاير بجهود راشفورد في الدقيقة 64، ليسجل يونايتد هدف الفوز بعد دخوله بثلاث دقائق بعدما وصلت الكرة الى مارسيال في وسط الملعب فمررها الى ماتا الذي أفلت من التسلل وانطلق نحو المرمى مسقطا الكرة فوق رودي (67).

ويلتقي يونايتد في الدور الرابع مع واتفورد أو ترانمير روفرز من الدرجة الثانية بعدما تأجلت الثلاثاء مباراة الاعادة بينهما.

الى ذلك، بلغ كارديف سيتي من الدرجة الأولى الدور ذاته بفوزه بنتيجة 4-3 على مضيفه كارلايل يونايتد من الدرجة الثالثة في مباراة حماسية.

سيريانيوز

مجلس الوزراء: المرسوم المتعلق بالليرة لا يستهدف الاستثمارات والتجارة الخارجية والحالات المسموح بها قانوناَ

اعلن مجلس الوزراء، يوم الاثنين، ان المرسوم الذي أصدره الرئيس بشار الاسد، المتعلق بالليرة السورية، لا يستهدف الاستثمارات والتجارة الخارجية والحالات المسموح بها قانوناَ.