المنوعات

محامي محمد وزيري يكشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي

04.06.2020 | 20:30

كشف أشرف عبدالعزيز محامي الملحن المصري محمد وزيري عن مفاجأة صادمة في قضية اتهام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لمدير أعمالها السابق بسرقة مبالغ مالية من حسابها الخاص بموجب التوكيل الممنوح له سابقا.

وقال أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في تصريحات متلفزة لبرنامج "ET بالعربي" "إن القضية مفقودة في المحاكم وأقسام الشرطة أي لا وجود لها على الإطلاق"، مشيرا إلى أن هذا حدث عقب بدء الاستفسار عن القضية كي يتم التصالح فيها.

وأوضح عبد العزيز "أنه أرسل محامين للبحث عن ملف القضية في قسم العمرانية بمحافظة الجيزة في مصر الذي شهد تحرير محضر اتهام بالسرقة لموكله وأيضا المحاكم ولم يتم العثور على الملف".

ولفت محامي الوزيري أن المحامين سألوا عن بلاغ مقدم من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضد موكله محمد وزيري ولم يجدوا شيئا.

وكانت هيفاء وهبي تقدمت بدعوى قضائية ضد محمد وزيري، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه ( 4 مليون دولار ) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

ورد وزيري على اتهامات وهبي له بالتهديد باللجوء الى القضاء مضيفا في رسالة نشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول "خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض".

وعاد وزيري ليكشف لاحقا عن وثيقة رسمية تثبت زواجه بوهبي بشكل سري، ويقيم دعوى في القضاء المصري ضد وهبي لإثبات زواجه بناء على الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع. 

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة ، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما.

يُذكر أن هيفاء وهبي تعاونت مؤخرا مع محمد وزيري في أول تجربة إنتاجية له من خلال فيلم "أشباح أوروبا"عام 2019.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.