المنوعات

محمد وزيري يكشف عن زواجه سرا من هيفاء وهبي

24.05.2020 | 21:42

كشف الملحن المصري محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق عن وثيقة رسمية تثبت زواجه بوهبي بشكل سري.

ووفقا لوسائل اعلام فقد أقام وزيري دعوى في القضاء المصري ضد وهبي لإثبات زواجه بناء على الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع.  

وكانت هيفاء وهبي تقدمت بدعوى قضائية ضد محمد وزيري، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه ( 4 مليون دولار ) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

ورد وزيري على اتهامات وهبي له بالتهديد باللجوء الى القضاء مضيفا في رسالة نشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول "خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض".

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة ، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما.

يُذكر أن هيفاء وهبي تعاونت مؤخرا مع محمد وزيري في أول تجربة إنتاجية له من خلال فيلم "أشباح أوروبا"عام 2019.

سيريانيوز

في قواعد إرشادية جديدة.. الصحة العالمية لا تستبعد انتقال كورونا في الصالات الرياضية والمطاعم

كشفت منظمة الصحة العالمية انها لا تستبعد إمكانية انتقال فيروس كورونا من خلال جزئيات الهواء في الأماكن المغلقة كالصالات الرياضية والمطاعم وذلك في قواعد إرشادية جديدة نشرتها الخميس.

رامي مخلوف يتهم الأمن باعتقال اغلب موظفيه و"الضغط" على النساء في شركاته

عاد رجل الاعمال، وابن خال رئيس الجمهورية، رامي مخلوف الى الواجهة من جديد، بعد غياب لنحو شهر، حيث جدد اتهامه للقوى الامنية بتسريح مئات العاملين في مؤسساته ومواصلة اعتقال موظفيه والضغط على النساء من اجل إجبارهم على التنازل لهم.