علوم وتكنولوجيا

صور مسربة لهاتف " ابل " الجديد قبل طرحه باربعة اشهر

أبّل

12.05.2016 | 17:26

سرب موقع " OnLeaks" الشهير بالتسريبات التكنولوجية على موقعه في "تويتر" صورا قال انها لهاتف "iPhone 7" و  "iPhone 7 plus" المقرر طرحه من قبل شركة "ابل" في شهر ايلول القادم من العام الحالي . 

وتظهر الصور المسربة اختلافا في تصميم الجهاز  بالمقارنة مع هاتف "iPhone 6" اضافة لتوفر لوني الازرق الفاتح والفضي للهاتف الجديد كما تظهر الصور اختلافا بين حجم "iPhone 7" و "iPhone 7 plus" . 

و بحسب موقع “ديجي تايمز” المختص بأخبار التقنية أن هاتف "أبل" الجديد سيعتمد على شاشة فائقة الدقة تعمل بتقنية "AMOLED"  التي لم تستخدم من قبل في أي من أجهزة آيفون اضافة لوجود كاميرا امامية منافسة لأجهزة "سامسونغ" و "موتوريلا" بدقة 12 ميغا بيكسل . 

ومن المتوقع ان يحمل هاتف ابل الجديد ميزة الـ " LIFI" التي تعتمد على الضوء في نقل البيانات بسرعة تفوق أضعاف السرعة الموجودة والمستخدمة حاليا عبر شبكات " WiFi " والتي سوف تحدث ثورة في عالم التكنولوجيا . 






سيريانيوز 



 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.