المنوعات

روبرت دى نيرو : ترامب غبي و خنزير وكارثة وطنية

09.10.2016 | 14:36

شن نجم هوليوود روبرت دي نيرو هجوماً لاذعاً على المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، السبت، واصفاً اياه بالـ " الكارثة الوطنية"

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو  يظهر فيه دي نيرو بالابيض والاسود  وهو يوجه رسالة "شرسة" الى ترامب يصفه فيها بأشد العبارات وابشع النعوت ، حيث قال عنه بأنه "خنزير" و"كلب" وغبى"، وهو يرغب بلكمه على وجهه.

 

رسالة دي نيرو جاءت رداً على تصريحات سابقة لترامب، حول السيدات الأمريكيات منذ 11 عاماً.

ويقول دى جانيرو في رسالته "ترامب شخص غبى جدًا .. ومغفل وكلب ومخادع وتافه لا يعرف عن ماذا يتحدث ولا يعمل ما يجب فعله فهو شخص لا يبالي.. ويراوغ بمجتمعه ولا يدفع الضرائب.. وهو يمثل إحراجًا لهذا البلد  ..... هذا الشخص يثير غضبي". مستطرداً "إنه مجنون بالكامل"

وعلق على قول ترامب بأنه "يريد أن يلكم الناس على وجوههم" بالقول، "حسنا... أنا أريد أن ألكمه على وجهه".

وبين دي نيرو  قلقه على مستقبل اميركا بقوله  " ما يجعلني غاضبا جدا ان البلد وصلت لهذه المرحلة ليكون هذا الاحمق مرشحا لرئاسة اميركا"

مضيفًا " أشعر بالقلق على مصير البلاد وتوجهاتها، فإذا كنتم تهتمون لمستقبلكم صوّتوا لمن يحافظ عليه".و اظهر خشيته ان تحيد ابنته عن الطريق السليم مع شخص كدونالد ترامب .

وكان  دي نيرو أعرب مؤخرا عن دعمه للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون للفوز فى سباق الانتخابات الرئاسية.

وعلى أثر انتشار الفيديو، أعلن حوالي 20 من الشخصيات المرموقة في الحزب الجمهوري سحب تأييدها لترامب، مثل السيناتور جون ماكين، الوجه البارز، والمرشح السابق ميت رومني، وجيب بوش، ورئيس الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونل.

يذكر أن دونالد ترامب  فاز في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية كاليفورنيا ، وقد واجه الكثير من الانتقادات بسبب مواقفه خصوصا موضوع المهاجرين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.