أخبار الرياضة

ريال مدريد يفشل في انتزاع الصدارة من برشلونة.. والتعادل يحسم لقاء اتلتيكو مدريد واشبيلية

ريال مدريد

03.11.2019 | 15:22

فشل ريال مدريد في استغلال هزيمة برشلونة على أرض ليفانتي 1-3 لخطف الصدارة، وسقط بفخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين وفرط في انتزاع الصدارة بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ريال بيتيس صفر-صفر.

وفرض ريال مدريد سيطرته أغلب فترات المباراة دون أن ينجح في هز الشباك، علما بأن مهاجمه الدولي البلجيكي إدين هازار سجل هدفا في الدقيقة التاسعة ألغي بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية المساعدة بالفيديو "في إيه آر".

وبدورهما رفض إشبيلية وضيفه أتلتيكو مدريد هدية ليفانتي وفرصة انتزاع الصدارة بتعادلهما 1-1 في قمة المرحلة.

وسجل البديل دييغو كوستا هدفا برأسه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الأرجنتيني أنخل كوريا بيد أنه ألغي بداعي تسلل الأخير بعد اللجوء لتقنية "في إيه آر" (55).

وحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية "في إيه آر" بسبب عرقلة الصربي نيمانيا غودليلي للقائد كوكي فانبرى لها كوستا وتصدى لها الحارس التشيكي توماس فاتشليك (72).

وصعد فالنسيا الى المركز التاسع بفارق الاهداف خلف جاره ليفانتي بفوزه الثمين على مضيفه إسبانيول بهدفين لدانيال باريخو (69 من ركلة جزاء) والأوروغوياني ماكسيميليانو غوميز (80) مقابل هدف لمارك روكا (31 من ركلة جزاء).

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.