المنوعات

باسم ياخور وسلوم حداد في بطولة مسلسل شامي جديد

15.11.2021 | 22:44

يخوض النجمان السوريان سلوم حداد وباسم ياخور الموسم الرمضاني المقبل عبر عمل جديد بعنوان "أولاد البلد" ينتمي لفئة الأعمال الشامية.

ونشر ياخور عبر حسابه على انستغرام صورة من أحد مشاهد العمل، وبحسب صحيفة "الأخبار" اللبنانية فإن ياخور يجسد شخصية الآغا مراد في المسلسل، إذ يقوم بالتخطيط مع زوجته للسيطرة على قصر والده، ويخوض صراعات من أجل ذلك حيث يخفي الآغا مراد قسوته تجاه الفلاحين بكلام معسول، ولكنه في المقابل يقوم بتعذيبهم لينفّذوا طلباته.

وتضم قائمة أبطال العمل فادي صبيح​ ونظلي الرواس ومحمد عبد الكريم ومرام علي ونضال نجم وغيرهم.

يشار أن العمل من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج أحمد إبراهيم الأحمد، وتدور أحداثه حول انسحاب الجيش العثماني من سوريا وما تبعه من انعكاسات على الحارات الشامية التي عانت الفقير والتهجير والمجاعة بسبب الحرب.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.