الأخبار المحلية

اغلاق صالات التعازي والأعراس والأفراح بطرطوس مؤقتاَ بسبب "كورونا"

24.10.2021 | 12:58

قررت محافظة طرطوس إغلاق صالات التعازي والأعراس والأفراح، في مسعى للتصدي لفيروس "كورونا".

وذكرت المحافظة عبر صفحتها الفيسبوك، أن اجراءات الاغلاق التي اتخذتها  خلية الطوارئ المركزية  بطرطوس ستكون لفترة مؤقتة، لحين إعادة تقييم الوضع الصحي.

وتم تكليف مديرية السياحة التعميم على كافة المنشآت السياحية والمطاعم وغيرها بضرورة التقيد بأن لا تزيد نسبة الإشغال 50% , والتشدد بمعاقبة المخالفين .

 وناقش الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء "كورونا"، يوم السبت، تطورات انتشار الوباء، ووافق على التوسع بمراكز التطعيم ضد الفيروس، مشدداَ على ضرورة حصول العاملين في الجهات الحكومية على اللقاح اللازم.

وكانت  وزارة الصحة  اعلنت قبل أيام، ان الاصابات بفيروس "كورونا" وصلت إلى مرحلة الذروة ، مشيرة إلى أن الأعداد مرشحة للإرتفاع.

ولاتفرض السلطات في الوقت الراهن أي اجراءات تتعلق بمكافحة فيروس "كورونا"،  فيما بدأت وزارة الصحة مؤخراَ حملة التطعيم ضد الفيروس ،بعد وصول  جرعات من اللقاحات مقدمة من روسيا والصين.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.