ابنة رشوان توفيق ترفض الصلح مع والدها

رفضت ابنة الفنان المصري رشوان توفيق آية رشوان الصلح مع والدها بحسب ما أعلن محامي الفنان مجدي مهران.

رفضت ابنة الفنان المصري رشوان توفيق آية رشوان الصلح مع والدها بحسب ما أعلن محامي الفنان مجدي مهران.

وأوضح مهران في حديث لبرنامج "مصر الجديدة" أنه أطلق مبادرة للصلح على اعتبار أن الخسارة الكبيرة بمجرد اللجوء للقضاء، وليس بحل المشكلات داخل أروقة المنزل.

وكشف مهران أن مبادرته لاقت ترحيباً من جانب المحامي محمد عصام الدين نجل آية رشوان، إلا أنها قوبلت بالرفض من قبل ابنة رشوان توفيق.

وأضاف مهران "الحقيقة هو لسه متمسك بحبه إلى ابنته ودعوته إليها للرجوع إلى حضن الأب وعدم الخضوع للضغط على إرادتها، ومعاداة والخصومة مع الوالد"، وأكد أن القانون لا يقف في صفها.

وأشار المحامي لحجم المعاناة النفسية التي يعيشها رشوان توفيق بعد علمه باستمرار موقف ابنته وتابع "الموقف أحزننا أكتر جعل المعاناة كبيرة، لكن عزاؤنا أن موقفه صادق وموقفه القانوني صحيح مئة بالمئة".

وكان رشوان توفيق كشف في وقت سابق أن زوج ابنته الصغرى وحفيده أقاما دعوى قضائية ضده، بسبب خلافات مادية بينهم، لافتاً إلى وصوله حد الإفلاس.

وأوضح الممثل البالغ من العمر 88 سنة أنه يعيش في ضائقة مالية قائلاً "معيش (لا أملك) غير الموبايل (الهاتف النقال) الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملك راح لبناتي".

وتابع: "في النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف أن جوزها وابنها يرفعوا علي قضية عشان في خلافات مادية بينا".

وأثارت تصريحات رشوان توفيق موجة من التعاطف معه على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close