أسرة أم كلثوم تقاضي شاعراً مصرياً بعد الإساءة إليها

04.06.2022 | 13:13

تقدمت حفيدة الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم جيهان الدسوقي بدعوى قضائية ضد الشاعر ناصر دويدار بسبب إساءته لـ ”كوكب الشرق".

وقالت حفيدة أم كلثوم في بيان نقلته وسائل اعلام إنهم قرروا "اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم بلاغ رسمي ضد من أساء إلى كوكب الشرق، لأنه لم يسئ لها فقط، بل أساء لتاريخها الفني الكبير".

من جانبه قال موكلها المحامي ياسر قنطوش إنه سيرفع دعوى قضائية ضد ”دويدار“ يتهمه فيها بخدش الأعراض والعرض بسمعة وتاريخ كوكب الشرق بشكل مسيء، مضيفًا أن العقوبة المقررة في هذا الأمر قد تصل إلى الحبس 3 سنوات.

وكان الشاعر ناصر دويدار قد اُتهم بالتعرض لأم كلثوم بالإهانة خلال ندوة له قال فيها "إن أم كلثوم تزوجت 11 مرة، ويقال إنها صاحبت 11 مرة، وإنها استغلت دور الشاعر الولهان الذي لعبه أحمد رامي، ولعبته على الشناكل".

وأضاف أن ”رامي كان عاشقًا عنده هطل عاطفي، وكان بيتكيف من البُونيات إللي بياخدها من أم كلثوم!، أم كلثوم كانت ست أنانية وشكلها ملخبط، وعبدالوهاب محمد أحب أن يكرر دور الشاعر الولهان مع لطيفة، والعلاقة بين أم كلثوم ورامي كانت علاقة ذئب بفريسته".

وزعم دويدار أن ثمة شاعراً اسمه علي مهدي أعطى أم كلثوم قصيدتين، وراح يشيع أن الأخيرة ستغني له، وقامت أم كلثوم بـ"تفصيص القصيدتين" ومنحتهما لشعراء كبار ليبنوا عليهما.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved