الأزمات تواصل مطاردة هاري وميغان

28.02.2023 | 21:23

في الوقت الذي يواجه فيها الثنائي هاري وميغان ماركل تراجعاً واضحاً في شعبيتهما بكل من بريطانيا والولايات المتحدة مع استمرار خلافهما مع العائلة الملكية، يبدو أنهما يواجهان أزمة من نوع آخر، قد يشعران بتداعياتها عليهما على المدى الزمني القريب.

وكشف الكاتب المتخصص في شؤون العائلة الملكية، توم باور حصوله على معلومات تؤكد أن الزوجين بدآ في استدانة الأموال خلال الآونة الأخيرة ليبقيا على نفس نمط الحياة الفخم الذي يعيشان عليه منذ تخليهما عن مهامهما الملكية وسفرهما لأمريكا.

وتابع باور بقوله إن ميغان مهووسة بالمال وترغب في عيش حياة تغمرها مظاهر البذخ والفخامة بما في ذلك ركوب سيارات فاخرة والسفر على متن طائرات خاصة عند الطلب.

وأكد باور في سياق تصريحاته المثيرة أن ميغان تزوجت هاري من الأساس لهذا االسبب بالذات.

وأكمل باور قائلا "أكثر ما أدهش ميغان وأثار إحباطها هو اكتشافها أن زوجها هاري لا يمتلك سوى القليل من المال. إذ كانت تتصور أنه يمتلك مئات الملايين من الجنيهات الإسترلينية، أو بالأحرى مليارات، ولهذا رأت أن عليها أن تعوض ذلك الآن بما تفعله".

وأضاف باور "ترغب ميغان ركوب سيارات كاديلاك كبيرة الحجم وتريد السفر عبر طائرات خاصة تكون تحت تصرفها. وهي بحاجة الآن لاستدانة الأموال كي تحقق تلك الرغبات".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved