دينا حايك تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

08.11.2022 | 18:52

تحدثت الفنانة اللبنانية دينا حايك عن تفاصيل اللحظات الأولى التي اكتشفت فيها إصابتها بسرطان الثدي والطريقة التي أبلغت بها أسرتها بذلك.

وقالت حايك في برنامج "فوق الـ18" المذاع على قناة الجديد وتقدمه الإعلامية رابعة الزيات إنها حاولت جاهدة إخفاء الأمر عن أهلها.

وظهرت دينا حايك في البرنامج التلفزيوني بإطلالة بيضاء وشعر مستعار باللون الأسود، بعد أن صرحت سابقاً بتساقط شعرها بسبب العلاج الكيميائي.

وأوضحت حايك، 42 سنة، إن الطبيب أبلغها بإصابتها بالسرطان بينما كانت تقود سيارتها، حيث حرص بشتى الطرق على طمأنتها، لتبدأ بعد ذلك برحلة العلاج دون علم أهلها ولا سيما والدتها التي تربطها بها علاقة وثيقة.

ولم تتمالك دينا حايك دموعها التي انهمرت بعد مداخلة هاتفية لوالدتها التي تحدثت عن مشاعرها والطريقة التي اكتشفت من خلالها إصابة ابنتها بمرض السرطان مؤكدة أنها شعرت بأن هناك أمرًا لا يسير على ما يرام داخل منزلها.

وكشفت حايك أنها كانت تقضي فترة العلاج إما عند صديقتها، أو أختها، أو في رحلة سفر، وفي حال كانت مع والدتها كانت تقوم بـ"مسايرتها.. كنت أضحكلها وأقول كيف بدي أكسرها".

وأعلنت ، دينا حايك، في تشرين الأول الماضي إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، منذ حوالي ستة أشهر، كاشفة أنها تخضع حاليا للعلاج الكيماوي في أحد المستشفيات بلبنان.

وقالت حايك في تصريحات إعلامية إنها اكتشفت بالصدفة معاناتها من مرض سرطان الثدي، خلال إجرائها لفحوصات دورية قبل موعدها المحدد

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved