زياد برجي يكشف تلقيه تهديدات بالقتل بسبب خلافه مع أليسا

20.08.2022 | 12:43

علق الفنان اللبناني زياد برجي على أزمته مع إليسا وتطورات ما جرى بينهما بسبب تسريب أغنية "وبطير" بصوته والتي قام بتلحينها بعدما طرحتها إليسا قبل أيام قليلة بعنوان "أنا وبس".

وكشف الفنان اللبناني في تصريحات لـ"إي تي بالعربي"عن تلقيه تهديدات بالقتل من شخص مجهول من جمهور اليسا وصله على هاتف ابنته البالغة من العمر 7 سنوات وذلك في حال قام بطرح أغنية أليسا " أنا ويس" بصوته بعد الإعلان عن رغبته بطرح الأغنية.

وقال برجي إنه أنهى أموره مع إليسا عبر الهاتف، وعاتبها مثل أي صديق وقطع علاقته فيها، متسائلا "لماذا كشفت للجمهور هذه النهاية السلبية بينهما بتغريدتها على تويتر".

واضاف برجي ”من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها، وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها لأن الشاعر والملحن بياكلو “بطاطا وبسطرما"

وأوضح برجي "أنه كان ينوي طرح الأغنية بصوته، لأن إليسا كانت على علم بأنه سينفذها لزوجته بمناسبة عيد زواجهما، بعد ستة شهور، لكن ما حصل بينه وبين زميلته سيكون أمام الله، لذلك قرر طرح الأغنية في 11 سبتمبر المقبل، الذي يصادف عيد زواجه".

وتابع انه حالياً بصدد تصويرها على طريقة الفيديو كليب بمشاركة الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

وأشار برجي إلى أنه جاءه إنذار "غير مسبوق" من إليسا بشأن أغنية "أنا وبس" لمنعه من تأدية الأغنية كملحن، معلقاً على ذلك بأنه لن يرد في الوقت الحالي على هذا الإنذار

وأشار برجي إلى أنه عمل للحد من انتشار الأغنية والتعدي على الحقوق، ومع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية، كما تقدم بشكوى لمعرفة من سرّب الأغنية.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا هاجمت نزياد برجي والشاعر أحمد ماضي مؤكدة أن أغنيتها المرتقبة ”ويطير“ ستكون آخر تعاون لها معهما

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او الواتس اب تا تضل صورتو حلوة. بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين".

سيريانيوز   



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved