شيرين عبد الوهاب تتوعد شقيقها وتهاجم مدير أعمالها

08.11.2022 | 17:38

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعرضها لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين لها.

كما نفت النجمة المصرية التي غادرت المشفى مؤخراً الأخبار المتداولة على لسان مدير أعمالها السابق، ميمي فؤاد، مؤكدة أنها "مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة".

وقالت شيرين في بيان، إنه "رغبة منها في إظهار الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق، ميمي فؤاد"، الذي "تم إنهاء عمله من جانب الفنانة؛ لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة".

وأوضحت أن شقيقها "ضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص (أصدقاؤه)"، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانه له اتهامًا صريحًا بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي المصري عمرو أديب.

وأكدت أنها "لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها، وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة"، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتب المحاماة بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

كما أكدت شيرين عبدالوهاب في البيان، أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص، واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

وكان ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين قرر، إنهاء العمل معها، مؤكدًا أنها إذا احتاجته في أي وقت ستجده.

وأضاف ميمي في تصريحات: "لا أستطيع أن أقول إنني تركت شيرين عبد الوهاب، لأنها كبيرة، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، ولكن الظروف غير مناسبة أن نتعامل معًا"

وتابع مدير أعمال شيرين عبد الوهاب: "عملي مع شيرين يشرفني، والله يكتب لها كل الخير، وعلى المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوى العمل للأسف لم نعد معًا، ودون لفظ (تركت) لأن هذا اللفظ كبير علي جدًا".

وبحسب تقارير اعلامية فإن السبب وراء قرار ميمي فؤاد هو أن شيرين عبد الوهاب لم تتواصل معه نهائيًا منذ خروجها من المستشفى، ولا ترد على مكالماته، الأمر الذي قد يؤثر على عملها، خاصة أنه تم تحديد منتصف شهر كانون الثاني المقبل لإحياء حفلها الغنائي بالكويت، الذي تم تأجيله بسبب دخولها المستشفى، مما دفع ميمي فؤاد إلى اتخاذ هذا القرار.

سيريانيوز

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved