طبيب أنغام يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها بعد خضوعها للجراحة

26.11.2022 | 12:33

كشف الطبيب المعالج للفنانة المصرية أنغام وائل غفير تفاصيل جديدة عن حالة الفنانة الصحية بعد خضوعها عملية جراحية لاستئصال الرحم، وإصابتها بشلل في الأمعاء. 

وأوضح غفير في مداخلة هاتفية مع قناة " دي إم سي" أن أنغام تعرضت لنزيف حاد قبل أسبوع، واضطر أطباء النسائية لإخضاعها لعملية جراحية، وبعد ثلاثة أيام عادت إلى المنزل، لكن بعد يومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن، إذ لم تقوى على الأكل والشرب وعانت من قيء مستمر.

وأضاف أن حالة الفنانة استدعت إجراء صورة أشعة، ليتبين إصابتها بالتصاقات في الأمعاء نتجت عن الجراحة الأولى، ما سبب لها انسداداً معوياً، وأوضح أن تعرضها لإلتصاقات بعد خضوعها للعملية الجراحية  أمر وارد الحدوث

 ومن المحتمل بحسب الطبيب أن يقع ذلك بعد أيام أو شهر أو سنوات في أي عملية تجرى في البطن سواء كانت إستئصال مرارة أو قولون، أوغيرها.

وبيّن الطبيب المعالج أن حالة أنغام لا تصنف بالخطرة، فطالما تخضع لمراقبة مستمرة ويجرى لها صور أشعة وتحاليل دم وصوديوم وبوتاسيوم بشكل يومي، ويلاحظ أن حالتها تتحسن فهم يسيرون بالاتجاه الصحيح.

يذكر أن الفنانة المصرية أنغام كانت قد خضعت في الفترة الأخيرة لعملية جراحية في الكتف، أبعدتها عن العمل لفترة، إلا أنها عادت وأحيت عدة حفلات، قبل أن تضطر مؤخراً لإجراء عملية في الرحم.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved