غضب واسع بعد السخرية من شيرين ... ونقابة الموسيقيين تعلق

13.04.2023 | 22:22

أثار برنامج ساخر يبث على قناة "إم بي سي" السعودية الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد تقليد المغنية المصرية المعروفة، شيرين عبد الوهاب، في مشهد كوميدي، تحدث عن إدمانها للمخدرات وتعرضها للعنف والضرب.

وظهرت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، في البرنامج الساخر بنفس تسريحة شعر شيرين واستخدمت كلمات ساخرة في تحريف لإحدى أغنيات المغنية المصرية، تشير إلى الأزمة التي تعرضت لها المطربة مؤخراً.

وقالت ريم عبد الله في كلمات الأغنية مع نفس موسيقى وألحان أغنية "جرح تاني" لشيرين: "من النهارده مفيش إدمان" أي أنها توقفت عن تعاطي المخدرات

وقرر مدير الفنانة المصرية، إيهاب صالح اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين على البرنامج الساخر

وكتب صالح في تغريدة على موقع تويتر: "إللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جدا من قناة محترمة .. تطلع حاجة زي كدة على فنانة كبيرة و عظيمة زي شيرين و ده تنمر.. أما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراء اللازم على طول".!

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، في بيان صحفي: "نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات".

وأضاف: "لا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجيب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved