ماحقيقة تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب من قبل شقيقها ؟

16.10.2022 | 22:18

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الأخيرة تعرضت للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبدالوهاب الذي قام أيضاً بحجزها داخل مستشفى للأمراض النفسية.

وأوضح المصدر بحسب وسائل إعلام مصرية أن السبب الحقيقي هو عودة التواصل مع زوجها السابق حسام حبيب، مشيرًا إلى أن شقيقها شعر بأن عودتهما باتت قريبة فضربها عقابًا لها.

وأضاف أن الفنان حسام حبيب متواجد الآن أمام مستشفى الأمراض النفسية التي تم حجز شيرين بها، برفقة المحامي ياسر قنطوش، وسارة الطباخ مديرة أعمالها السابقة، ينتظرون حضور النيابة ليقوموا بإخراجها من المستشفى التي أجبرها شقيقها على المكوث فيها.

وأفادت تقارير إعلامية محلية، بأن حالة الفنانة الصحية صعبة للغاية، كما أنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، إثر سقوطها في منزلها، في وقت سابق.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعلنت مؤخرًا تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد، بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.

وكشف محامي الفنانة شيرين في وقت سابق تفاصيل محضر الصلح، مبينًا أن الفنان حسام حبيب طليق الفنانة عبدالوهاب، ردَّ كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وهي عبارة عن سيارة كانت قد أهدتها له وباعها، وكذلك ردَّ الأموال الخاصة بألبوم أغانيها بعد استيلائه عليها، بموجب توكيل حصل عليه أثناء زواجهما.

وأوضح محامي شيرين أنه تمت تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمة حسام حبيب بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved