نادين نسيب نجيم تتعرض للانتقادات بسبب منتخب ألمانيا

24.11.2022 | 18:23

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للانتقادات بعد إعرابها عن خيبة أملها بخسارة المنتخب الألماني، أمام نظيره الياباني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر. 

وكتبت نجيم تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، محاولة استغلال خسارة منتخب ألمانيا بالترويج للحلقات القادمة من مسلسلها "صالون زهرة" الذي يعرض بجزئه الثاني على منصة شاهد.

وقالت نادين في تغريدتها التي أثارت الجدل: "هلاء مزبوط زعلت أنه خسرت ألمانيا (بلي تسترن) بس لو ربحوا كنت رح أعمل احتفالية كبيرة على شرفهم وعشا ما بيفهم يصطفلوا.. هني الخسرانين".

وأضافت "على كل الأحوال ما خسرنا شي في صالون زهرة الليلة حلقتين منغير جو ومنضحك وبلا هم ونكد الفوتبول، بلا فيفا وبلا نيفا".

وأثارت تغريدة نجيم ردود فعل غاضبة لا سيما وأن المنتخب الألماني احتج على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات لدعم المثليين.

وكتب أحدهم معترضا "سلامات نادين؟ يدعمون الشواذ وتشجعينهم!"، لترد نادين نجيم: "شو خص كل شي بتعملوا منه قصة صرلي سنين بشجع ألمانيا لأنه بحب كيف بيلعبوا".

وواصلت نادين ردّها الغاضب بالقول "ما تبلشوا حكي فاضي وتحليلات ما الها معنى حلوا عنا خلونا نعرف ننبسط مش معقول على التفكير العجيب".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved