نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

29.11.2022 | 13:55

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطبتها لشاب من خارج الوسط الفني في أول تعليق لها على فيديو انتشر لها برفقة أحد الشبان.

ويأتي إعلان نجيم بعد تداول مقطع فيديو لها تظهر خلاله وهي تحتضن أحد الشباب أثناء رقصهما في إحدى الحفلات، وأثار جدلاً واسعاً.

وقالت نجيم عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" تعليقًا على الفيديو، الذي أعادت نشره "اللي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

 

وأضافت: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة".

وتابعت: "بعدكم مفكرين أنه بها الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج، خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".

وسبق للنجمة اللبنانية أن أعلنت في تصريحات سابقة إن فكرتها عن الزواج تغيرت بعد تجربة زواجها الأولى التي خاضتها وهي تبلغ من العمر 27 عامًا.

وأكدت أنه في الوقت الحالي مقاييسها للزواج تغيرت كما تغيرت نظرتها للرجل، لأنها تعلمت كثيرًا من تجربتها الأولى"، لافتة إلى أن "الخطأ يكون من الطرفين ولا يمكن أن يتحمله طرف دون الآخر".

كما شددت نجيم أن طلاقها من زوجها أخذ منها وقتًا للتفكير فيه وحسمه، رغم أنها لم تكن سعيدة، ومنحت الكثير من الفرص لزوجها السابق.

يذكر أن نادين نسيب نجيم أعلنت انفصالها عن زوجها المهندس ولاعب البوكر العالمي هادي الأسمر في أيلول من عام 2019 عبر تغريدة على حسابها على تويتر، علما أن نجيم تزوجت من أسمر عام 2012 وكان يكبرها بـ15 سنة، ولديها منه طفلان هافن وجوفاني.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved