نقيب الموسيقيين يكشف آخر المستجدات في حالة شيرين عبد الوهاب

19.10.2022 | 19:30

كشف نقيب المهن الموسيقية في مصر، مصطفى كامل، أنه حاول ومجموعة من الفنانين العرب زيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث ترقد في المشفى لكن تم إخبارهم بأنها ممنوعة من الزيارة.

وأوضح كامل في تصريحات تلفزيونية أنه تواصل مع عدد من الفنانين من بينهم الفنانة المصرية أنغام والنجم اللبناني رامي عياش، من أجل زيارة شيرين وتقديم الدعم لها.

وتابع :" ممنوع زيارة شيرين حتى الانتهاء من التحقيقات والانتهاء من تشخيصها، حتى طبيبها الخاص سينضم للجنة التي تشرف على علاجها، والنقابة هتفضل في ظهرها وتحت أمرها".

وحول حالتها الصحية قال كامل: "أنا تواصلت مع شقيق شيرين للاطمئنان عليها، وحالتها حالياً تزعل أي حد وأنا مش بحب أتدخل في حياة الناس ولكني زعلان على شيرين، خصوصا إن أول أغانيها كانت معايا، وفي النهاية إحنا يهمنا شيرين الإنسانة، قبل الفنانة، وإحنا كلنا في ظهرها، ومع الأسف فيه ناس كتيرة بتزايد عليها".

ولفت كامل إلى أنه ليس من حقه محاسبة طليق شيرين الفنان حسام حبيب لأنه ليس جهة قضائية مشيراً إن أحداً لم يتقدم بطلب للتحقيق معه.

وأصدرت أسرة شيرين عبد الوهاب مساء الثلاثاء بيانا مقتضبا موجها للصحافة ووسائل الإعلام جاء فيه: "نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا".

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved