هذه الوجبات التي يتناولها موظفو الشركات العالمية

05.08.2016 | 01:00

تتنافس كافيتيريات ومطاعم المكاتب والشركات الحديثة اليوم مع افضل المطاعم الموجودة في العالم، لكن مع فارق واحد هو ان الطعام الذي يقدمونه مجاني وبالطبع لموظفيهم فقط، فقد ادركت هذه الشركات الناجحة منذ وقت طويل ان الطريق الى كفاءة الموظف يمر من "معدتهم".

وننشر هنا صورا لمطاعم اكبر شركات العالم وفقا لموقع Bright Side، لنلقي نظرة على الوجبات التي يتناولونها موظفوها ومكان تناولهم الطعام.

 

شركة غوغل Google

يقع مقر شركة غوغل في نيويورك الامريكية، وتوفر الشركة لموظفيها ثلاث وجبات مجانية يوميا، في مطعم ذو اطلالة جميلة على مدينة مانهاتن، ويتكون المطعم من اقسام عديدة متخصصة بين المأكولات والوجبات السريعة والوجبات الخفيفة والمشروبات.

 

 

 

 

 

 

شركة ابل Apple 

يقع مقر شركة ابل في "كوبرتينو" في كاليفورنيا- امريكا، يدعى مطعم الشركة "Caffe Macs"، وهو مجاني يقدم اطباقا مكسيكية، ايطالية، اسبانية، يابانية وفرنسية على الغذاء بالاضافة الى الوجبات السريعة، بينما وجبة الافطار فعادة يتناول الموظفون الفريز، الخبز الفرنسي، رقائق الشوكولا والفطائر المحلاة بالاضافة الى العصائر الطازجة والحلويات والايس كريم.

 

 

 

 

 

شركة فيسبوك Facebook

تم نقل المكتب الرئيسي لفيسبوك مؤخرا الى بلدة صغيرة تدعى "مينلو بارك" بولاية كاليفورنيا -امريكا.

يحصل الموظفون في الشركة على ثلاث وجبات مجانية يوميا في المنطقة المخصصة للطعام وتدعى "Epic Cafe"، يقدم المطعم بشكل رئيسي الطعام الامريكي والاسيوي، وايضا بامكان الموظفين اخذ الطعام معهم مجانا، بينما يحصل ضيوف الشركة على خصم كبير على الوجبات!

 

 

 

 

 

شركة تويتر Twitter

انتقل المقر الرئيسي لخدمة "Microblogging" الى مركز مدينة سان فرانسيسكو في امريكا، في مبنى قديم شيد عام 1937.

المطعم مجاني للموظفين، ويقسم المطعم لاقسام مختلفة حسب نوع الطعام الذي يقدمه، يوضع الى جانبها وسم الهاشتاغ (#) او (@)، واسماء مثل comfort foodو tenderloinو birdfeeder.

 

 

 

 

 

 

شركة دروب بوكس Dropbox

يقع المكتب الرئيسي للشركة في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا-امريكا.

ويدعى مطعم الشركة "Tuck Shop"، مساحته حوالي 400 متر، وهناك خيارات غير محدودm للوجبات، وتقدر الشركة طباخيها جدا، وتختارهم بعناية، اذ انهم كانوا يعملون سابقا في افضل المطاعم حول العالم.

 

 

 

 

شركة بيكسار Pixar

يرحب مطعم شركة بيكسار، الموجود في ولاية كاليفورنيا -امريكا، والذي يدعى "LUXO" بالزوار بتماثيل شخصيات بيكسار مثل "Woody" و "Lightyear"، بعدها يدخل الزائر الى غرفة تشبه تماما متحف "دورسيه" في باريس، وكانت هذه رغبة "ستيف جوبز" مؤسس شركة ابل، عندما كان رئيسا للشركة.

ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الاطباق، مثل سمك السلمون مع عصير القيقب، والمعكرونة مع التوفو والهمبرغر والرافيولي وشرائح اللحم والبوريتو والبيتزا زجميع انواع الحلويات.

 

 

 

 

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved