المنوعات

نادية الجندي تكشف سبب غيابها عن الأعمال السينمائية

12.02.2023 | 19:22

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، سبب غيابها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن أغلب المواضيع التي يتم تقديمها حالياً في الدراما "سطحية" وأقل من مستواها الفني.

واعتبرت الجندي خلال استضافتها عبر برنامج تلفزيوني جميع الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها ”بالجيدة وذات القيمة“، مبيّنة عدم قدرتها على التنازل عن تاريخها الحافل، وعن المستوى والقيمة الفنية والأدبية التي قدمتها للجمهور.

أما عن أسباب ابتعادها عن الأعمال الدرامية وعدم مشاركتها في موسم رمضان القادم، قالت الجندي: ”كل المواضيع الدرامية سطحية ومفيش فيها أي حماس ومش هقبل بأقل من المستوى الدرامي اللي عودت الجمهور عليه".

يذكر أن آخر أفلام نادية الجندي تمّ عرضه عام 2002، وهو فيلم «الرغبة» للمخرج علي بدرخان، فيما يعدّ مسلسل "سكر زيادة" الذي تم عرضه قبل 3 أعوام هو أحدث أعمالها الدرامية.  

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.