المنوعات

نادية الجندي تكشف مواصفات فتى أحلامها

03.01.2023 | 16:49

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي عن المواصفات التي تحتاج إليها في الحب القادم.

وقالت "نجمة الجماهير" خلال مداخلة تلفزيونية إنها ترغب في أن يكون ابن حلال يشعرها بأنه سند، وأن يكون حنوناً يقدر قيمتها، وتشعر إلى جواره بالأمان وهو أمر هام للغاية.

وأكدت الجندي البالغة من العمر 77 عاماً أنها إن لم تقف أمام الكاميرا يمكن أن تموت، حيث تمثل الكاميرا والسينما حياتها بأكملها، خاصة أنها تمثل منذ أن كانت طفلة، والأمر أصبح بداخلها.

لكنها اشترطت الوقوف أمام الكاميرا في عمل تقتنع به وتشعر أن هناك تحدياً في تقديمه، مشيرة إلى أن ما يعرض عليها في الوقت الحالي أعمال مكررة وأعمال سطحية لا تحمل أي معنى.

واعتبرت أن السينما هي حبها الأول والأخير، ولكن هذا لم يمنعها من تقديم أعمال درامية حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وتطرقت نادية الجندي إلى رشاقتها وحفاظها على وزنها المثالي، وأنها تحرم نفسها من بعض أنواع الطعام وهو أمر قاس للغاية، إلا أنها ترغب في الحفاظ على مظهرها.

وسبق وتزوجت نادية الجندي مرتين، الزوج الأول كان الفنان الراحل عماد حمدي، وتمت الزيجة في عام 1962، وأعلنا طلاقهما في 1974

أما  الزيجة الثانية لها كانت من المنتج محمد مختار منتصف الثمانينيات واستمر الزواج نحو 20 عاماً.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.