المنوعات

اليسا تعلق على انباء مشاركتها في برنامج "ذافويس"

اليسا

30.08.2017 | 22:31

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا لأول مرة عن موقفها من الانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بعد نشر اسمها كأحد المرشحين لعضوية اللجنة، عقب انسحاب كاظم الساهر، وشيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي.

وقالت اليسا  ردا على سؤالها حول انضمامها للجنة تحكيم "ذا فويس"، خلال مقابلة على برنامج "عرب وورد" المذاع على قناة  روتانا  "انتظروا حتى تعلن (إم بي سي) أسماء لجنة التحكيم، وستعرفون وقتها"، رافضة نفي هذه الأخبار او تاكيدها.

واعلن  المتحدث باسم باسم قنوات "إم بي سي" مازن حايك عبر حسابه على تويتر ان الشبكة سوف تعلن عن أسماء أعضاء لجنتي تحكيم برنامج "ذا فويس" في نسختيه للكبار، والصغار، خلال مؤتمر صحفي في السادس من ايلول المقبل.

و سبق لـ مواقع اخبارية، أن ذكرت إدارة شبكة قنوات mbc انتهت من التعاقدات النهائية للموسم الرابع لبرنامج المواهب "ذا فويس"، وستكون أول الأسماء هو المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وهو العضو الوحيد المستمر من الموسم الأول حتى الآن، فيما انضمت إلى اللجنة هذا الموسم المطربة الإماراتية أحلام، والتي ستشارك في البرنامج إلى جانب برنامج "أراب آيدول" الذي تتواجد فيه بالفعل على رأس لجنة التحكيم.

وكان الفنان التونسي صابر الرباعي اعتذر عن المشاركة  في برنامج "ذا فويس" في موسمه الجديد، بعد انسحاب الفنانة شيرين والفنان كاظم الساهر

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.