المنوعات

"فوزية مع "أم عصام" في كواليس "باب الحارة"

شكران مرتجى وصباح الجزائري

13.04.2016 | 14:13

نشرت الفنانة شكران مرتجى صورة من كواليس مسلسل "باب الحارة 8" الذي بدأت تصويره مؤخراً.

وكتبت مرتجى عبر صفحتها على (فيسبوك) "من باب الحارة مع النجمة السيدة صباح جزائري منها ومني كل المحبة ".

وتؤدي مرتجى في العمل شخصية "فوزية" المرأة القوية المتسلطة على زوجها "أبو بدر"، ذو الشخصية الضعيفة والذي يؤدي دوره الفنان محمد خير الجراح.

وانتهت شكران مؤخرا من تصوير مسلسل "زوال" إخراج أحمد إبراهيم أحمد، عن نص كتبه الممثل يحيى بيازي بالشراكة مع الكاتب زكي مارديني.

وتجسد شكران في المسلسل شخصية "أم معروف"، ولعائلتها قصّة خاصّة في الحي فزوجها "أبو معروف" (النجم باسم ياخور) رجل مهووس بالسعي وراء الذهب عن طريق الشعوذة، ما يؤثر في استقرار حياتها الزوجية.

كما تشارك هذا الموسم في مسلسل "خاتون" تأليف طلال مارديني، وإخراج تامر إسحق.

وشكران مرتجى ممثلة فلسطينية حاصلة على الجنسية السورية من مواليد 1970، ولدت في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية التحقت في "المعهد العالي للفنون المسرحية" وكانت أول فرصة عمل تلفزيونية لها عندما قامت بشخصية انتصار في مسلسل عيلة خمس نجوم، كما قامت بتقديم عدد من البرامج منوعة على أكثر من قناة في مشوارها الفني.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.