المنوعات

شكران مرتجى مؤكدة وصول الشيك لـ "ساعد": المشاركة بديو المشاهير ماكانت حكي فاضي

الشيك المالي الذي ربحته شكران مرتجى

19.04.2016 | 12:51

نشرت الفنانة شكران مرتجى صورة للشيك الذي ربحته من برنامج "ديو المشاهير"، وتبرعت به، مؤكدة أنه وصل لحساب جمعية "ساعد"، وعلقت على ذلك بقولها "المشاركة بديو المشاهر ما كانت حكي فاضي".

وكتبت مرتجى عبر حسابها على (فيسبوك) تعليقا على صورة الشيك "لاكتمال المصداقية مني ومن برنامج ديو المشاهير والصديق عصام حبال رئيس الجمعية المبلغ بالعمله السورية وببنك البركة فرع دمشق أبو رمانة بحساب جمعية ساعد لابحسابي ولابحسابه".

وأضافت "الف مبروك لكل حدا رح يستفاد من المبلغ شكراً ديو المشاهير من القلب ويارب أقدر ساعد بمبادرات أخرى أهلي وناسي وبلدي".

وطلبت من متابعها نشر الصورة وقالت "ياريت نشر هالخبر للي بيقدر لحتى نقول انه المشاركة ماكانت حكي فاضي".

وكشفت جمعية "ساعد" مؤخرا عبر حسابها على موقع "فيسبوك" عن تسلمّها لـ شيك بمبلغ (12000$) من محطة mtv اللبنانية، وهو المبلغ الذي فازت به النجمة شكران مرتجى لقاء مشاركتها ببرنامج "ديو المشاهير"، وتبرعت به دعماً للجمعية.

وأضافت الجمعية أن شكران مرتجى ستسلمه لهم رسمياً في حفلٍ خاص، سيقام قريباً، وستدعى له وسائل الإعلام.

وكانت شكران مرتجى قد تبرعت بالشيك المالي الذي ربحته من برنامج "ديو المشاهير" لجمعية ساعد السورية لمساعدة أكثر من 5000 أسرة محتاجة, نظير حصولها على المركز الثالث في الحلقة الأخيرة من البرنامج الذي شهد فوز اللبناني طوني عيسى بالمركز الأول وبمبلغ 30 ألف دولار تبرع بها لجمعية تهتم بالأطفال المصابين بالسرطان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.