المنوعات

شكران مرتجى: لهذا السبب عارض إخوتي دخولي إلى الفن ..والغناء أصعب من التمثيل

شكران مرتجى

07.03.2016 | 18:13

صاحبة شخصية مرحة  وحس فكاهي، متواضعة ولا تهتم للشكليات، الفنانة شكران مرتجى كشفت أن أخوتها عارضوا فكرة دخولها الوسط الفني لخوفهم من فشلها، وأضافت أن تجربتها في برنامج "ديو المشاهير" كانت أصعب من التمثيل وقالت "عندما أقف أمام أحد من عائلة الرحباني فهو حلم بالنسبة لي".

وعن الدراما المصرية، أوضحت مرتجى حسب مجلة "سيدتي"، أن مصر ليست هدفاً بالنسبة لها ولكنها في الوقت نفسه لن تمانع خوض التجربة، مبينة أنها تتمنى العمل مع الممثل المصري أحمد حلمي والممثل التونسي ظافر العابدين.

وعن مسلسل "دنيا" الذي عرض الموسم الماضي، قالت مرتج، "لا يوجد عمل يرضي الجميع. «دنيا» من 15 عاماً كان مختلفاً. وبالنسبة لي، «دنيا» بجزئه الثاني نجح مثل الأول. وفي حال أردت مقارنته فهو جيد، لأن هناك الكثير من الأجزاء الثانية التي تعاني من مشكلة الفشل.

ونوهت مرتجى أنها تعيش حالياً في الشام، وهي لم تتركها ولن تتركها مهما حصل.

وشاركت شكران مرتجى مؤخراً في برنامج المسابقات الغنائي "ديو المشاهير" الذي جمع مجموعة من مشاهير العالم العربي، وشارك فيه الفنان باسم ياخور أيضاً، وتبرعت مرتجى بالشيك المالي الذي ربحته من البرنامج " لجمعية ساعد السورية لمساعدة أكثر من 5000 أسرة محتاجة.

وشكران مرتجى ممثلة فلسطينية حاصلة على الجنسية السورية من مواليد 1970، ولدت في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية التحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وكانت أول فرصة عمل تلفزيونية لها عندما قامت بشخصية انتصار في مسلسل عيلة خمس نجوم، كما قامت بتقديم عدد من البرامج منوعة على أكثر من قناة في مشوارها الفني.

سيريانيوز