المنوعات

كيف علق فضل شاكر على قرار استبعاده من غناء تتر مسلسل "لدينا اقوال اخرى"

10.05.2018 | 21:48

عبر الفنان اللبناني فضل شاكر عن استيائه بعد قرار شركة "العدل جروب" استبعاده من غناء شارة مسلسل "لدينا اقوال اخرى" بحجة عدم صدور قرار قانوني قاطع في مشكلته مع السلطات اللبنانية واتهامه بقضايا تتعلق بالارهاب.

ونشر فضل عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي نسخة مصورة لقرار شركة "العدل جروب" وارفقها بتعليق "وهذا ما يؤلمني في حياتي".

وكان شاكر طرح يوم امس اغنية "شبعنا من التمثيل" وهي شارة مسلسل "لدينا اقوال اخرى"، التي سيعرض في رمضان.

وعقب طرح الاغنية بساعات، اعلنت شركة "العدل جروب" أنه احترامًا للشعب اللبناني تقرر طرح مقدمة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بدون فضل شاكر، موضحة أنه تمت الاستعانة به لغناء تتر المسلسل، ولم تدر أن مشكلته لا تزال قائمة.

وكان فضل شاكر اعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين .

وكانت  المحكمة العسكرية في لبنان قضت العام الماضي، الحكم بالسجن على فضل شاكر لـ  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

سيريانيوز


"مراسلون بلا حدود" تناشد لحماية عشرات الصحفيين المحاصرين في جنوب سوريا

دعت منظمة "مراسلون بلا حدود"، الأمم المتحدة والدول المعنية إلى التدخل من اجل حماية عشرات الصحفيين المحاصرين في جنوب سوريا، بسبب المخاطر الناجمة عن العمليات العسكرية التي تشن في المنطقة، محذرة من إمكانية تعرضهم للخطر ولأعمال "انتقامية"، على اعتبار أنهم "محسوبين على المعارضة".