المنوعات

محمد عساف يكشف عن غلاف البومه الجديد

محمد عساف

22.06.2017 | 23:27

 

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن وجه غلاف البومه الجديد "ماوحشناك" الذي  سيطلقه في 27/6/2017.

ونشر عساف عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صورة الغلاف وعلق عليها "غلاف ألبوم ماوحشناك الموعد � 27/6".

وكان عساف اعلن إنه سيطرح ثلاثة من اغاني البومه بشكل حصري عبر عدة إذاعات محلية في فلسطين والأردن ولبنان ومصر والأغنيات هي "ع اللومة ع اللومة - بزعل على مين - حكايتي معاك".

يشار الى ان أن آخر أعمال الفنان محمد عساف كانت أغنية "صناع الأمل" التي قدمها مع نجمة "The Voice Kids"لين الحايك، بالاضافة  إلى أغنية "ما وحشناك" من كلمات علي الخوار، وألحان وتوزيع هادي شرارة، ومن إخراج سعيد الماروق.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.