المنوعات

محمد عساف يكشف عن غلاف البومه الجديد

محمد عساف

22.06.2017 | 23:27

 

كشف الفنان الفلسطيني محمد عساف عن وجه غلاف البومه الجديد "ماوحشناك" الذي  سيطلقه في 27/6/2017.

ونشر عساف عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صورة الغلاف وعلق عليها "غلاف ألبوم ماوحشناك الموعد � 27/6".

وكان عساف اعلن إنه سيطرح ثلاثة من اغاني البومه بشكل حصري عبر عدة إذاعات محلية في فلسطين والأردن ولبنان ومصر والأغنيات هي "ع اللومة ع اللومة - بزعل على مين - حكايتي معاك".

يشار الى ان أن آخر أعمال الفنان محمد عساف كانت أغنية "صناع الأمل" التي قدمها مع نجمة "The Voice Kids"لين الحايك، بالاضافة  إلى أغنية "ما وحشناك" من كلمات علي الخوار، وألحان وتوزيع هادي شرارة، ومن إخراج سعيد الماروق.

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد