المنوعات

كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في العراق والكويت.. ماذا تضمنت ؟

كاظم الساهر

10.08.2017 | 21:23

 

وجه الفنان العراقي كاظم الساهر رسالة صوتية لجمهوره في العراق والكويت, موضحا في الوقت ذاته حقيقة رفض البعض لدخوله الاراضي الكويتية.

 

ونشر الساهر عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك"، تسجيل صوتي له جاء فيه إن "الهجمة والاتهامات التي يتعرض لها، مصدرها أشخاص قليلون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة، تحركهم الغيرة والحقد والحسد".

وتقدم الساهر بالشكر لجمهوره الكويتي والعراقي، "لوقفتهم الرائعة والكبيرة ضد ادعاءات وافتراءات كاذبة وسخيفة، قوبلت بالرفض من الشارع الكويتي والعراقي معًا".

و أكد على أنه "لم يتغير منذ دخوله الفن، ولا اهتمامات لديه سوى الفن الجميل ونشر الصفاء والسلام والمحبة والود والفرح، وأنه لا شأن له بالسياسة".

وأوضح أنه يقدر "المعاناة الكبيرة التي تعرض لها الشعب الكويتي بعد الغزو"، كما أن "الشعب العراقي دفع ثمن هذه الفعلة وواجه ظروفًا قاسيًة بسبب الحروب والحصار".

وكانت وسائل اعلام كويتية ذكرت ان كاظم الساهر سيقيم حفلا مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي دار الاوبرا بعد غياب دام 28 عامًا، الامر الذي دفع اوساط برلمانية وشعبية لرفض وجوده على اراضي الكويت بحجة انه من داعمي  نظام الرئيس الراحل صدام حسين،  وانه من مؤيدي عزو العراق للكويت.

 

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

سيريانيوز


تصاعد الأزمة الدبلوماسية..تسريبات جديدة تدين قطر في قلب نظام الحكم بالبحرين

اتهمت البحرين قطر بمحاولة الإطاحة بالحكومة البحرينية, في تصعيد للأزمة الدبلوماسية, وذلك عقب تسريب تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية قيل إنها كانت بين رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، ورئيس جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة, المدان بتهمة الإرهاب.