أخبار الرياضة

البريطاني موراي يهزم ديمتروف ويتوج بلقب دورة بكين لكرة المضرب

موراي

09.10.2016 | 22:05

فاز البريطاني أندي موراي بلقب دورة بكين الدولية في كرة المضرب، إثر انتصاره على البلغاري غريغور ديميتروف في النهائي بمجموعتين دون رد 6-4 و7-6 (7-2).

وفاز موراي على ديميتروف رافعاً رصيده إلى 40 لقباً في مسيرته الاحترافية حتى الآن، ومؤكداً تفوقه على منافسه بواقع 8 انتصارات في 11 مواجهة.

وهو النهائي التاسع لموراي في 2016 توج خلاله بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الثانية بعد 2013، واحتفظ بالذهبية الأولمبية في ريو دي جانيرو، فضلاً عن حلوله وصيفاً في بطولتي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس الفرنسية.

وفشل ديميتروف في إحراز لقبه الأول منذ تتويجه على الملاعب العشبية في دورة كوينز البريطانية في لندن في حزيران 2014، والخامس في مسيرته.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.