المنوعات

في أول ظهور لها بعد منع عرض"ذا كوين".. "لا تنسوا انا احلاااام"

احلام

20.04.2016 | 20:45

دافعت الفنانة الاماراتية احلام عن فكرة برنامجها "ذا كوين" الذي تم إيقافه, بعد عرض حلقة واحدة منه, استجابة لمطالب الجماهير, معربة عن "حزنها الشديد" من هذا القرار, كما طالبت المعنيين "باعادة النظر" فيه, متهمة "جهات عليا" لم تسمها بايقاف البرنامج, وذلك في اول لقاء تلفزيوني لها بعد منع برنامجها من العرض.

ونفت احلام , عبر برنامج (أي تي) بالعربي, الذي يبث على قناة MBC 4, أن تكون طريقة التعامل مع مشتركي برنامج "ذا كوين" الذي تم منعه من العرض, فيها نوع من "العبودية" او "الاستهزاء" , مبينة ان الغاية من البرنامج هي امكانية خوض المشتركين الصعاب", وفكرته مقتبسة من برنامج اجنبي قدمته باريس هيلتون .

وردا على  سؤال عما اذا كان البرنامج يتناسب مع المجتمع الشرقي والخليجي خاصة, أجابت احلام "توجد برامج لا تتناسب مع البيئة العربية وتنجح, وتم طرح الحلقة الاولى من "ذا كوين" اما باقي الحلقات ال 14 لم تشاهد بعد", لكنها اعترفت بان تركيبة الحلقة الاولى اتسمت "بالخطأ" .

وعن كيفية اختيار المشتركين, قالت احلام ان المشتركين من جميع البلدان العربية اجروا "كاستينغ" , وكان من بينهم مشترك اماراتي , الا اننا لم نره في الحلقات لانه " توفى بحادث سير".

وحول استعداد احد المشتركات من سلطنة عمان للخيانة , اثناء عرض الحلقة الاولى من البرنامج ,  قالت احلام ان "المشتركة لم تقبل  في البرنامج لانها ضد فكرة الخيانة".

واتهمت احلام "جهات عليا" لها دور "فعال" لم تسمها, في ايقاف البرنامج, وقالت انني "أحترم ذلك, وانا كبنت اماراتية عارفة في بلد فيها عدل, اتمنى ان يعاد النظر في ايقاف البرنامج .

ودافعت احلام عن فكرة البرنامج,  قائلة انها "ليست نادمة", وليست "مخطئة"  معربة عن "حزنها", بسبب قرار منعه من العرض والتي لم تكن على علم  به الا "عبر التويتر", بالرغم من انها تقاضت اجرها بالكامل وصل الى "4 مليون دولار".

وقدمت احلام اعتذارا "للجمهور الرافض لفكرة البرنامج", لكنها طالبت المسؤولين "باعادة النظر في ايقافه , باعتبار بلدها الامارات تتصف "بالعدالة", على حد قولها.

وفي ختام اللقاء, ردت احلام على كل من يكرهها وشعر بالسعادة نتيجة توقف البرنامج, قائلة "لا تنسو انو انا احلام".

واعتادت أحلام  في كل مناسبة ان تتباهى بمجوهراتها وتشبيه نفسها بانها "ملكة" لكنها لم تتطرق لقول ذلك في هذا البرنامج.

واثارت الحلقة الاولى من برنامج "ذا كوين", للفنانة احلام , التي عرضت مؤخرا, استفزاز الكثير من الجماهير , مطالبين المسؤولين بمنع عرضه, ماحدا بتلفزيون "دبي" الى اصدار قرارًا بإيقاف البرنامج , استجابة لمطالبهم, قبل ان تفاجئ أحلام جمهورها بخبر عودة عرض برنامجها, وذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي,   

وبرنامج "ّذا كوين" انطلق الشهر الماضي على تلفزيون دبي, حيث يتنافس من خلاله أكثر من 25 متنافساً ليصل أحدهم في نهاية البرنامج ليكون مساعدًا فنياً للفنانة أحلام التي تتمحور حولها فكرة البرنامج.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.