أخبار الرياضة

ركلات الترجيح تبتسم للمان يونايتد أمام ميلان الايطالي بالكأس الدولية للأبطال

مان يونايتد

26.07.2018 | 10:32

تغلب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على نظيره ميلان الإيطالي بركلات الترجيح (9-8) وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار الكأس الدولية للأبطال.

وعلى ملعب "ستاب هاب سنتر" في لوس انجليس وامام 21742 متفرجا، تقدم التشيلي أليكسيس سانشيز للشياطين الحمر في الدقيقة 12 من عمر المباراة وذلك بعد انفراده بحارس المرمى عقب تمريرة سحرية من خوان ماتا.

ومنح سوسو التعادل لميلان في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس اليونايتد.

وعلى ملعب "هاينز فيلد" في بيترسبورغ ببنسيلفانيا وامام 16171 متفرجا، فاز بنفيكا البرتغالي على بوروسيا دورتموند بركلات الترجيح 4-3، بعد تعادلهما 2-2. سجل لبوروسيا دورتموند ماكسيميليان فيليب (20 و22). ولبنفيكا اندريه الميدا (51) والفا سيميدو من غينيا بيساو(69).

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.