أخبار الرياضة

روما يضرب برشلونة برباعية بكأس الابطال الدولية الودية

روما

01.08.2018 | 15:02

سقط برشلونة الاسباني امام روما الايطالي 2-4 الاربعاء في ارلينغتون الاميركية في اطار الكأس الأبطال الدولية في كرة القدم.

وفي ارلينغتون، تعرض العملاق الكاتالوني لسقوط مدو امام فريق العاصمة الايطالية، بعد ان افتتح جولته الاحد بفوز صعب على توتنهام بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما في القوت الاصلي 2-2.

وسجل البرازيليان رافيينا الكانتارا (7) ومالكوم المنتقل حديثا من بوردو الفرنسي (50) هدفي برشلونة، وستيفان الشعراوي (35 و78) وبريان كريستانتي (83) والارجنتيني دييغو بيروتي (86 من ركلة جزاء) اهداف روما.

ويلتقي برشلونة الذي اشرك مدربه ارنستو فالفيردي 21 لاعبا في المباراة وغاب عنه ابرز نجومه، الاحد مع ميلان الايطالي في آخر مبارياته الودية في هذه الجولة الاميركية.

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.