أخبار الرياضة

الارسنال يهزم تشلسي بركلات الترجيح في بطولة الكأس الدولية للابطال

الارسنال

02.08.2018 | 09:53

فاز آرسنال على تشيلسي، بركلات الترجيح، بنتيجة (6-5)، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

أحرز أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، هدف البلوز بالدقيقة 5، فيما سجل لاكازيت التعادل، في الدقيقة 93.

وشهدت الدقيقة 4، أولى الفرص الخطيرة في المباراة، بعد مجهود كبير من الشاب كالوم هودسون، الذي مرر إلى سيسك فابريجاس، ليسدد الإسباني تسديدة صاروخية، أبعدها بيتر تشيك إلى ركلة ركنية.

وتمكن أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، من تسجيل الهدف الأول، بعدما نفذ فابريجاس الركلة الركنية في الدقيقة 5، ليودعها مدافع البلوز في المرمى.

ونجح الشاب هودسون، في مراوغة هيكتور بيليرين، ظهير أيمن آرسنال، داخل المنطقة، في الدقيقة 13، ليتعرض للعرقلة ويحصل على ركلة جزاء، نفذها الإسباني ألفارو موراتا، وأنقذها حارس الجانرز، بيتر تشيك، بالدقيقة 15.

وواصل موراتا، مسلسل إهدار الفرص، بعد إضاعته لهدف محقق بالدقيقة 24، بعد تمريرة من بين المدافعين عن طريق هودسون، لينفرد الإسباني ويسددها بالقدم اليسرى، ليتصدى لها تشيك.

ومن عرضية نيلسون، في الدقيقة 93، نجح لاكازيت في تسجيل هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، التي منحت آرسنال الفوز.

سيريانيوز

التحالف الدولي يستعد للمرحلة النهائية من تصفية "داعش" في سوريا

أعلن ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكغورك، يوم الجمعة، ان الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لإطلاق المرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على ماتبقى من عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في سوريا.

مساعدات بريطانية جديدة لحماية المعرضين لخطر الهجمات في شمال غرب سوريا

أعربت بريطانيا عن "القلق" من العمليات العسكرية للنظام السوري وداعميه ضد المدنيين في ادلب والمناطق المجاورة، مشيرة الى مساعدات جديدة ستقدمها لحماية الملايين المعرضين لخطر الضربات الجوية القاتلة في شمال غرب سوريا.