المنوعات

نيكول سابا تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد "ولاد تسعة"

نيكول سابا

07.01.2017 | 23:03

 

اعلنت الفنانة اللبنانية ، نيكول سابا عن موعد عرض مسلسها الجديد "ولاد تسعة" ، وذلك في الخامس عشر من شهر كانون الثاني الجاري عبر قناة “OSN ياهلا”.

وكتبت الفنانة سابا عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "15 يناير على قناة Osn كونوا عالموعد ولاد_تسعة".

ويشارك نيكول سابا البطولة كل من خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج ، أحمد شفيق وإنتاج شركة الصباح، والعمل عبارة عن 60 حلقة.

يشار الى ان نيكول سابا تتابع حاليا تصوير مشاهد مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” والذي تخوض به أولى بطولاتها في الدراما العربية المشتركة ويشاركها فيه نخبة من النجوم والممثلين العرب ومنهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي.

 

سيريانيوز


نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.