المنوعات

نيكول سابا تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد "ولاد تسعة"

نيكول سابا

07.01.2017 | 23:03

 

اعلنت الفنانة اللبنانية ، نيكول سابا عن موعد عرض مسلسها الجديد "ولاد تسعة" ، وذلك في الخامس عشر من شهر كانون الثاني الجاري عبر قناة “OSN ياهلا”.

وكتبت الفنانة سابا عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "15 يناير على قناة Osn كونوا عالموعد ولاد_تسعة".

ويشارك نيكول سابا البطولة كل من خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج ، أحمد شفيق وإنتاج شركة الصباح، والعمل عبارة عن 60 حلقة.

يشار الى ان نيكول سابا تتابع حاليا تصوير مشاهد مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” والذي تخوض به أولى بطولاتها في الدراما العربية المشتركة ويشاركها فيه نخبة من النجوم والممثلين العرب ومنهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.