المنوعات

رغم الانتقادات.. مخرج الكندوش يعبر عن رضاه عن العمل

07.05.2021 | 22:53

رد مخرج مسلسل الكندوش سمير حسين على الانتقادات التي طالت المسلسل بعد انطلاق عرضه في بداية شهر رمضان مؤكداً أنه يتحمل كامل مسؤولية المسلسل ولايدين الكاتب الفنان حسام تحسين بك، أو شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني أو أي شخص آخر.

وعبر حسين في تصريحات لإذاعة "شام إف إم" عن رضاه إزاء النتيجة التي ظهر بها العمل، والفكرة التي تخيلها حيال العمل، من الناحية البصرية، ومن ناحية الأحداث المختلفة حيث أن لها هويتها وخصوصيتها.

وعلق حسين على الرتابة التي شابت الحلقات السبع الأولى من العمل وعدم وجود أحداث كبيرة فيها، معتبراً أن الهدف وراء ذلك كان المراهنة على نوع جديد من الطرح والتقديم، بحيث يكون مختلفاً وسردياً ويحمل أحداث هادئة، للتركيز على حارات دمشق القديمة، واستعراض جوانب تختلف عن غيرها من الأعمال.

ولم يخف حسين وجود انتقادات لاذعة للعمل منذ الحلقة الأولى بسبب أن قسم كبير من الناس لم يحب العمل منذ عرض الحلقة الأولى منه، لافتاً إلى أن تلك الانتقادات قد تكون ضد شركة الإنتاج أو بسبب خصومات شخصية ضده.

وحول تفوق مسلسل "حارة القبة" على مسلسل "الكندوش" أوضح حسين أنه لم يندم عن الاعتذار عن مسلسل حارة القبة كونه عرض عليه قبل إشراف المخرجة السورية رشا شربتجي، معتبراً أنه ثمة جهد واضح كبير في العمل.  

يشار أن مسلسل الكندوش تعرض لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب بطىء الأحداث فيه، واعتبر البعض أنّ المسلسل في حلقاته العشرة الأولى، أتى خاوياً تماماً من الحدث حيث تدور الشخصيات بلا حكاية واضحة، أو تصعيد درامي كلاسيكي بمنطق التشويق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -