أخبار الرياضة

البرتغال تسقط كرواتيا على ملعبها بهدف قاتل بدوري الامم الاوروبية

البرتغال

18.11.2020 | 01:38

تغلبت البرتغال على مضيفتها كرواتيا 3-2، الثلاثاء على ملعب بولود، وذلك ضمن مباريات الجولة 6 من المجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

وسجل ثلاثية البرتغال روبن دياز في الدقيقتين (53 و90) وجواو فيليكس (61)، بينما سجل ثنائية كرواتيا ماتيو كوفاسيتش (29 و65).

ورفعت البرتغال رصيدها إلى 13، بينما تجمد رصيد كرواتيا عند 3 نقاط.

وافتتحت كرواتيا التسجيل في الدقيقة 29، عبر كوفاسيتش الذي سدد كرة أرضية تصدى لها في المرة الأولى باتريسيو قبل أن يتابعها اللاعب الكرواتي نفسه مرة أخرى ليسكنها الشباك.

وبدأت البرتغال الشوط الثاني بقوة، بارتقاء من دياز لعرضية من مخالفة في الدقيقة 48، مسددا رأسية علت العارضة.

وتعرضت كرواتيا لضربة كبيرة في الدقيقة 51، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه روج بعد تدخله العنيف على رونالدو.

واستغلت البرتغال الطرد مباشرة وعدلت النتيجة (53)، حيث نفذ رونالدو المخالفة مرسلا تسديدة قوية تصدى لها الحارس ليفاكوفيتش، وتابع سيميدو الكرة بتمريرة إلى دياز الذي سدد في الشباك.

وأضافت البرتغال الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعدما استلم جوتا الكرة في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في كرة مثيرة للجدل بعدما اصطدمت بيده، فمرر إلى فيليكس الذي سجل بسهولة.

ونجحت كرواتيا في تسجيل التعادل في الدقيقة 65، بعدما أطلق كوفاسيتش صاروخية أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وسجلت البرتغال الهدف الثالث في الدقيقة 90، بعدما ارتكب حارس كرواتيا خطأ قاتل في الإمساك بكرة عرضية، لتسقط من يده ويتابعها دياز في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بنتيجة 3-2.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.