أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يسحق فولهام برباعية بيضاء ويبلغ ثمن نهائي كأس إنكلترا

مانشستر سيتي

26.01.2020 | 23:22

بلغ مانشستر سيتي حامل اللقب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بفوز سهل على ضيفه فولهام من الدرجة الاولى 4-صفر الاحد في ختام الدور الرابع.

واستفاد سيتي من الطرد المبكر الذي تعرض له الضيوف وتحديدا مدافعه الأميركي تيم ريم في الدقيقة السادسة اثر خطأ على البرازيلي غابرييل جيزوس داخل المنطقة متسببا في ركلة جزاء انبرة لها الالماني ايلكاي غوندوغان بنجاح مفتتحا التسجيل (8).

وضاعف البرتغالي برناردو سيلفا التقدم بعد ثماني دقائق بعد ان التف حول نفسه وسدد الكرة بيسراه من خارج المنطقة في أسفل الزاوية اليسرى (19).

وصمد فولهام ما يقارب الساعة، الا ان رأسيتين من جيزوس في غضون ثلاث دقائق (72 و75)، الاولى من عرضية للبرتغالي جواو كانسيلو، والثانية متابعا تصديا للحارس السلوفاكي ماريك روداك اثر تسديدة لفيل فودن، منحتا سيتي الفوز برباعية نظيفة.

وحقق فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا الانتصار السابع عشر على التوالي في مسابقتي الكأس محليا (كأس انكلترا وكأس الرابطة).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.