المنوعات

أنباء عن تفاقم الحالة الصحية لبريتني سبيرز

12.02.2023 | 19:34

كشف موقع ”بيج 6“ الأمريكي المختص بأخبار المشاهير أن المشكلات الصحية التي تواجه المغنية الأمريكية بريتني سبيرز تعتبر معقدة، وأن المقربين منها لا يزالون قلقين عليها.

وأوضح الموقع أن هناك قلقاً متزايداً تجاه سبيرز وسط تقارير تفيد أن أصدقاءها المقربين خططوا للتدخل ثم غيروا رأيهم بعد ذلك.

وأشار في تقرير إلى أن ذلك أغضب النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، حيث قالت : "من الواضح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يرغبون أن أكون بخير".

وأوضح الموقع أنه على الرغم من المخاوف بشأن المغنية، فإن المصادر التي عملت عن كثب مع سبيرز تصر على أنها لا ينبغي أن تُحبَس مرة أخرى تحت أي وصاية حتى لو كانت لا تزال بحاجة إلى شكل من أشكال المساعدة أو الرعاية.

وقال مصدر رفيع المستوى للموقع: "لا أحد خارج دائرة الوصاية الصغيرة يعرف ما هي حالة بريتني الطبية حقًا. وإذا عرف الناس الحالة الطبية الفعلية لها، أعتقد أنهم سيكشفون أن مشاكلها العقلية أكثر خطورة بكثير مما يدركه الناس".

وأضاف المصدر: "بغض النظر عن حالتها العقلية، ليس من المناسب بالضرورة أن تكون تحت الوصاية.. هناك طرق أقل قسوة للتعامل معها".

ووُضعت سبيرز وهي أم لطفلين تحت وصاية صارمة في عام 2008، بعد أزمة صحية عقلية، إذ تولى في ذلك الوقت والدها جيمي زمام الأمور المالية والعلاج الطبي لها.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.