المنوعات

الطبيب الشرعي يكشف على نانسي عجرم واستدعاء زوجها للتحقيق مجددا

09.01.2020 | 23:13

أكد المحامي أشرف الموسوي، المتابع لقضية مقتل الشاب محمد الموسى، أنه تم استدعاء فادي الهاشم زوج نانسي عجرم مجددا للتحقيق على خلفية مقتل الشاب ، ما قد يؤدي الى توقيفه مجددا.   

وأضاف الموسوي في حديث صحفي لموقع "فوشيا" أنه تم عرض الفنانة نانسي على طبيب شرعي للكشف عن إصابتها التي زعمت إنها كانت نتيجة شظايا الرصاص وحادث إطلاق النار الذي حصل بين زوجها واللص.

كما أشار الموسوي الى "أنه تم استدعاء زوجة القتيل محمد الموسى المتواجدة حاليا في لبنان، فضلا عن تفريغ محتوى الهواتف الخليوية الخاصة بجميع العاملين لدى منزل نانسي عجرم، وسحب جميع الفيديوهات الخاصة بالكاميرات الداخلية والخارجية للمنزل".

وبحسب الموسوي فانه سيتم الكشف على منزل عجرم مجددا ، بعدما أكدت زوجة القتيل وجود معرفة مسبقة بين زوجها والدكتور الهاشم وزوجته نانسي عجرم، بعدما كان يتردد للعمل لديهم في المنزل.

وأصدر مكتب الموسوي بيانا قال فيه "بعد تفاوض شاق مع عائلة المرحوم محمد موسى الذي قتل على يد الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، قررت العائلة استلام الجثة ، ودفنها في العاصمة دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلهم القانوني قاسم الضيقة، والذي تمنى بدوره على عجرم احتضان أولاد القتيل ورعايتهم".

وكانت نانسي عجرم نفت معرفتها بالقتيل محمد الموسى المتهم باقتحام منزلها في لبنان بهدف السرقة ، مشيرة الى أن القوى الأمنية اللبنانية هي من كشفت تفاصيل وهوية القتيل.   

وقالت الفنانة اللبنانية أن غريبا ملثما ومسلحا دخل منزلها وهدد زوجها بأطفالها ، ما دفع زوجها للتصدي له بعدما عرض عليه مبلغ مالي ، وعندما لم يمتثل اللص لعرض زوجها قام بقتله دفاعا عن النفس بحسب رواية عجرم.

بالمقابل كشفت عائلة الموسى بأّن ابنها كان يعمل لدى عائلة نانسي عجرم، وتوجه إلى منزلها يوم وقوع الحادث، لـ "تحصيل مستحقات مالية".

واتهمت عائلة الموسى زوج نانسي عجرم بتحريف الفيديو الذي نشره من كاميرات مراقبة منزله، حول ملابسات القضية، مؤكداً أن المسدس الذي كان بحوزة القتيل وهميا.

يذكر أن النيابة العامة اللبنانية قررت الافراج عن فادي الهاشم في وقت سابق بعد التحقيقات التي أجريت معه على أن يبقى رهن التحقيق وممنوعا من السفر بانتظار احالة الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان. 

سيريانيوز