المنوعات

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها القطري بعد ولادة طفلهما الأول

09.04.2017 | 17:08

كشفت مصادر مقربة من النجمة الأمريكية جانيت جاكسون أن النجمة انفصلت عن زوجها المليونير بعد ثلاثة أشهرٍ فقط من ولادتها طفلهما الأول وهي بعمر الخمسين.

وأوضحت المصادر حسب صحيفة (الدايلي ميل) البريطانية، إن الانفصال سيكون وديا، وسيتشارك الزوجان على الأرجح في رعاية طفلهما عيسى المانع.

وتناقلت وسائل اعلامية، أن خلافات كثيرة وقعت بين الثنائي، حيث فرض المانع على زوجته عدة أمور منها ظهورها خلال فترة حملها وهي ترتدي زيا أقرب للقيم الإسلامية.

كما استجابت جاكسون قبل حملها لرغبة زوجها بإختصار جولتها الغنائية التي قامت بها عام 2014، وارتداء ملابس طويلة ومحتشمة بدلا من الملابس الكاشفة التي اعتادت عليها خلال الحفلات، بالإضافة إلى أنها امتنعت بطلب من زوجها عن تصوير أغنيات راقصة تؤديها بأسلوبها الحركي الذي اشتهرت به.

وما أثار استياء المغنية أيضا خلال الفترة الأخيرة هو امتناع زوجها عن استقبال أفراد عائلتها أو أصدقائها، كما اضطرت بعد ولادتها طفلها، إلى الإقامة في لندن بحسب طلب الزوج الذي تمسك أن تكون حياتهما وفق النمط والقيم الإسلامية.

ومما زاد الامور سوءاً حسب المصادر، هو تجاهل وسام المانع لدعوى الانتهاك التي تقدمت بها أخت جانيت الكبرى، كاترينا جاكسون، ضد ابن أخيها ترنت.

واتخذت جانيت بعد ذلك قرارها بالانفصال، وبينت المصادر أن جاكسون قد تطالب بحوالي 250 مليون دولار من أموال زوجها الملياردير، مضيفة أنه لم يتم الإعلان عن اتفاق حول شروط الانفصال، وكيفية رعاية الطفل الذي ولد حديثا.

وتزوجت جاكسون, التي تبلغ 50 من العمر، من رجل الأعمال القطري وسام المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من كانون الثاني 2017.

وسبق لجاكسون أن تزوجت من قبل بالمغني جيمس ديبارج عام 1984 لكنهما انفصلا بعد ذلك بعام وأبطلا زواجهما، أما زواجها الثاني، فكان من راقص الاستعراض المكسيكي رينيه أليزوندو.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.