المنوعات

بمناسبة عيد المرأة العالمي.. تطعن زوجها بالسكين

سكين

12.03.2016 | 09:49

وصلت الاحتفالات بعيد المرأة العالمي إلى إقدام زوجة في رومانيا على طعن زوجها بالسكين في منطقة حساسة لعدم تقديمه لها باقة من الزهور بهذه المناسبة.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن الشرطة الرومانية أن رجلاً أربعينياً تعرض للطعن بالسكين من طرف زوجته لعدم تقديمه لها باقة من الزهور في اليوم العالمي للمرأة.

 

وأبدى الزوج بوبا يونيل أسفه لعدم تقديمه الورود لزوجته بعد الحادث مباشرة ، مشيراً إلى أنه لو كان أهدى باقة ورود لزوجته لما انتهى به المطاف إلى المستشفى، إثر طعنة تعرض لها في منطقة حساسة من جسمه.

 

ومن جهته, أكد رئيس بلدية المدينة التي يقيم فيها يونيل أن "الأخير تعرض للطعن لافتقاره للرومانسية في اليوم العالمي للمرأة وأن الزوجة شعرت بعدم اهتمام زوجها بها في يومها العالمي، ما أثار حنقها، فأخذت السكين وطعنته في منطقة أعضائه التناسلية".

 

ونقلت وسائل إعلام محلية رواية أخرى عن الزوجة مرينيلا بينيا ذات الأربعين عاماً، أن "السبب الرئيسي الذي جعلها تطعن زجها رفض الأخير مساعدتها على الحفر في الحديقة، فعاقبته بطعنها إياه بالسكين".

 

وأضافت الزوجة أن "قصة الورود لا علاقة لها بالأمر لكون زوجها لم يسبق أن قدم لها الزهور طيلة فترة زواجهما"، مشيرة إلا أنها "طلبت فقط من زوجها مساعدته على حفر الحديقة، فكان جوابه على طلبها هو أنا رجل ولا أحفر".

 

ويذكر أن احتفالا عيد المرأة هذا العام لقي انتشار واسع من توزيع للأزهار ومعايدة النساء إلى حملات منها "أيها الرجال ضعوا أحمر الشفاه" للتضامن مع المرأة في قضايا تخص العنف والاغتصاب.

 

وكان مجموعة من الضباط في ليتوانيا، قد وزعوا الزهور على السيدات احتفالا باليوم العالمي للمرأة, ونشرت صفحة الشرطة الليتوانية، صورا للضباط أثناء توزيع الزهور على السيدات في الإشارات وأحد المحلات والمارة في الشارع، التي استقبلتها النساء بسعادة بالغة، لكن انقسمت التعليقات بين التي اعتبارها لفتة بسيطة ومشاعر جيدة، بينما أدان البعض الأخر معتبرا أنها تصرفات تميز بين الجنسين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.