أخبار الرياضة

الأرجنتين تعود بفوز ثمين من العاصمة البوليفية لاباز بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022

الأرجنتين

14.10.2020 | 18:00

نجح منتخب الأرجنتين بالفوز 2-1 على نظيره البوليفي على ارتفاع 3600 م في العاصمة لاباز في الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.

وسجل لمنتخب التانغو مهاجم نادي إنتر الإيطالي، لاوتارو مارتينيز 45، وزميله في الدوري الإيطالي خواكين كوريا لاعب لاتسيو 79.

وكان منتخب بوليفيا قد تقدم بهدف عبر مارسيلو مارتينز مورينو 24.

والفوز هو الثاني لمنتخب الأرجنتين بعد فوزه الصعب وغير المقنع على ضيفه منتخب الإكوادور في الجولة الأولى بهدف ميسي.

أما بوليفيا فتلقت ثاني خسارة بعد الأولى من المنتخب البرازيلي 5-0.

وكانت بوليفيا البادئة بالتهديد عبر مهاجم كروزيرو البرازيلي مارسيلو مورينو بضربة رأسية من مسافة قريبة مرت فوق العارضة بسنتمترات قليلة (6).

ونجح مورينو في محاولته الثانية عندما استغل كرة عرضية للمدافع أليخاندرو شوماسيرو وتابعها بضربة رأسية قوية من مسافة قريبة على يمين الحارس فرانكو أرماني (24).

وكادت الأرجنتين تدرك التعادل عندما تلقى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لياندرو باريديس كرة من قائده ليونيل ميسي سددها على الطاير من خارج المنطقة ردها القائم الايمن (40).

ونجح لاوتارو في إدراك التعادل عندما وضع قدمه للتصدي لكرة حاول المدافع خوسيه كاراسكو ابعادها من أمام المرمى فارتدت من مهاجم إنتر ميلان وعانقت الشباك (45).

وأنقذ الحارس كارلوس لامبي مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لمارتينيز من داخل المنطقة اثر تمريرة لميسي (75).

ونجح مهاجم لاتسيو الإيطالي كوريا في تسجيل هدف الفوز بعد 20 دقيقة من دخوله مكان مهاجم إشبيلية الاسباني لوكاس أوكامبوس، عندما تلقى كرة من لاوتارو مارتينيز سددها بيسراه من داخل المنطقة على يمين الحارس لامبي (79).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.