المنوعات

محاكمة جوني ديب وطليقته : الكشف عن تفاصيل جديدة ترجح كفة ديب

04.05.2022 | 17:39

كشفت الممرضة الخاصة بالممثلة الأميركية أمبر هيرد أن هيرد لديها تاريخ من تعاطي المخدرات بما في ذلك إدمان الكوكايين والمشروبات الكحولية منذ اجتماعها الأول بها في آب 2014

وأضافت الممرضة إيرين فالاتي أثناء استجوابها من قبل أحد محامي ديب خلال جلسة المحكمة أن والدي هيرد أساءا إليها وأصبحا معتمدين على المخدرات، بحسب ما نقلت صحيفة "ديل ميل" البريطانية.

وقالت إن لديها تاريخ من القلق، واضطراب الأكل، ونقص الانتباه بالإضافة إلى الاضطراب ثنائي القطب، والاعتماد على الآخرين والأرق العرضي، مضيفة أن هيرد كانت تعاني مؤخراً من نوبات غضب بالإضافة لمزاجها المتقلب.

وأشارت إلى أن هيرد أعربت أكثر من مرة عن قلقها لزوجها والدكتور كيبر (طبيب ديب الشخصي)، فهي متوترة من كونها وحيدة أثناء عمل الزوج (في فيلم في لندن) وأعربت عن صعوبة التعامل مع مشاعرها، وشعورها بعدم الأمان والغيرة عند عدم حضور زوجها.

وقالت فلاتي إن هيرد تحدثت خلال العشاء عن "ارتباكها" لأنها اعتقدت أن ديب أرادها "التوقف عن مهنة التمثيل" والبقاء في المنزل.

يشار أن ديب دعوى تقدم بدعوى تشهير ضد زوجته السابقة مقابل 50 مليون دولار، وعارضت هيرد بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.