المنوعات

القضاء يصدر الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

01.06.2022 | 23:15

قضت محكمة أميركية بأن تدفع الممثلة آمبر هيرد مبلغ 15 مليون دولار لزوجها السابق النجم جوني ديب تعويضاً عن التشهير به وذلك بعد محاكمة استمرت لعدة أسابيع شغلت الرأي العام العالمي.

وذكرت وكالات أنباء أن هيئة المحلّفين المؤلفة من سبعة أعضاء توصلت إلى قرار فوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة استمعت خلالها هيئة المحلفين إلى عشرات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016

وذكرت قناة "ايه بي سي" التلفزيونية نقلاً عن مصادر مقربة من الممثل أن جوني ديب تغيب عن الحكم "بسبب التزامات مهنية تم التعهد بها قبل المحاكمة" في حين كانت هيرد حاضرة عند تلاوة الحكم.

وكان ديب تقدم بدعوى قضائية ضد طليقته للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، بعدما كتبت مقالاً نشرته صحيفة "الواشنطن بوست" عام 2018 وصفت فيه نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي قبل ذلك بعامين عندما كانا متزوجين من دون ذكر اسمه صراحة ، ونفى بطل "قراصنة الكاريبي" قيامه بأي شيء خاطئ.

بدورها، شنت هيرد هجوماً مضاداً مطالبة الممثل بتعويض مضاعف قدره مئة مليون دولار، ومؤكدة أن ديب عنّفها لسنوات، واغتصبها عام 2015

كما تقدمت الممثلة بطلب للطلاق في آيار 2016 متهمة نجم هوليود بالعنف الأسري، وأصبح طلاقهما نافذاً في مطلع 2017

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.