المنوعات

هل سيتنازل جوني ديب عن التعويض الذي كسبه في الدعوى ضد آمبر هيرد؟

08.06.2022 | 17:49

كشف محامي النجم الأمريكي جوني ديب خلال حوار مع برنامج "صباح الخير أمريكا" أن القضية بين موكله وطليقته الممثلة آمبر هيرد لم تكن تتعلق أبدًا بالمال بالنسبة لديب.

وجاء حديث المحامي رداً على سؤال عما إذا كان ديب سيتنازل عن التعويض الذي قدره 8.35 مليون دولار إذا أسقطت هيرد استئنافها، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الكشف عن مزيد من التفاصيل بسبب سرية الأمور بين المحامي وموكله.

ولدى إلحاح المضيف على سؤاله، أعاد بن تشيو التأكيد أن هدف هذه الدعوى كان استعادة سمعة موكله، وهذا هدف ديب نفسه.

وأعلنت المتحدثة باسم هيرد في وقت سابق أن الممثلة تخطط لاستئناف الحكم الصادر بحقها وفى حال فشل هيرد فى سداد المبلغ سيجوز للمحكمة أن تحصل المبلغ الذى فرضته عليها من الأجور التى ستتقاضاها عن أعمالها الفنية القادمة.

ومن الخيارات المتاحة أمام هيرد أيضا إعلان إفلاسها وهو ما سيعفيها على الأغلب من سداد الـ8 ملايين دولار لكنها ستظل مضطرة لدفع الـ350 ألف دولار الخاصة بـ"التعويضات العقابية".

وكان نجم هوليود جوني ديب وصف هيئة المحلفين الأمريكية في قضية التشهير الخاصة بالاتهامات التي وجهتها إليه طليقته أمبير هيرد بأنها "أعادت الحياة"له بالحكم الذي أصدرته في القضية، فيما قالت هيرد إن الحكم يمثل "نكسة للمرأة".

 ووجدت هيئة المحلفين أن كلاً من آمبر هيرد وجوني ديب مسؤولين عن التشهير في دعاوى قضائية ضد بعضهما البعض

ومنحت هيئة المحلفين ديب 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، فيما منحت الهيئة آمبر هيرد مليوني دولار كتعويض عن الأضرار وعدم دفع تعويضات عقابية.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.